facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ضبط "باص" محملا 42 طالبة ومحافظ البلقاء يوقف السائق والمالك أسبوعا


19-10-2022 08:36 AM

عمون - قال محافظ البلقاء الدكتور فراس ابو قاعود، إن كوادر السير العاملة في المحافظة قامت بضبط 3 باصات ركاب احدها كان محملا بـ42 طالبة باتجاه جامعة البلقاء التطبيقية.

وأكد أبو قاعود في حديث لإذاعة الأمن العام اليوم الأربعاء، أنه تم حجز الباص وتوقيف السائق والمالك لمدة اسبوع، واتخاذ الاجراءات القانونية الرادعة التي من شأنها أن تحد من مثل هذه الممارسات والمخالفات الخاطئة .

وافاد التقرير المروري أيضا بأن كوادر الدوريات الخارجية ضبطت مركبة شحن "بنغو" محملة 10 اشخاص بالصندوق الخلفي على طريق المطار، حيث تم حجز المركبة وتحويل السائق للجهات المختصة لاتخاذ الاجراء القانوني اللازم.

وشددت الادارات المرورية على ضرورة التزام السائقين بضوابط وقواعد وأنظمة السير حفاظا على سلامتهم ومستخدمي الطريق، مؤكدة انها لن تتساهل أبدا مع أي مخالفة تؤثر على السلامة المرورية أو قد تشكل خطرا على الركاب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :