facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انتخاب الشيخ جوعان آل ثاني رئيسا للأولمبية القطرية


20-10-2022 10:38 AM

عمون - انتخب الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية اليوم نائباً أولاً لرئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية وذلك خلال الاجتماع السادس والعشرين للجمعية العمومية للاتحاد 2022 والذي عُقد في العاصمة الكورية الجنوبية سيول وكان الشيخ جوعان بن حمد المرشح الوحيد للمنصب وحصل على 166 صوتا من خلال الاقتراع السري.

وكان المجلس الأولمبي الآسيوي قد رشح الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني لهذا المنصب، كما سيتولى سعادته أيضاً منصب نائب رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية عن قارة آسيا. وتقديراً لخدماته للحركة الأولمبية في آسيا وخارجها واعترافاً بجهود اللجنة الأولمبية القطرية لتعزيز دور الرياضة من أجل السلام والتنمية، تمثل هذه المناسبة الهامة بداية لحقبة جديدة تمتد لأربع سنوات حتى العام 2026.

وقال الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني بعد انتخابه نائباً أولاً لرئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية: "أقدر لكم دعمكم لنا وثقتكم الكريمة التي أوليتمونا إياها... كما أشكر المجلس الأولمبي الآسيوي على ترشيحه لنا لهذا المنصب... سنبدأ من هذه اللحظة العمل بكل ما في وسعنا لخدمة اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية والأسرة الأولمبية ونتطلع للمهمة التي تنتظرنا."

وأضاف :" في الحركة الأولمبية، نزداد قوةً من خلال وحدتنا وتلاحمنا.. ويمارس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية دوراً بارزاً في تسهيل تبادل المعارف والموارد بين اللجان الأولمبية الوطنية ويوفر دعماً كبيراً للجان الأولمبية الوطنية حتى تضطلع بدورها نحو رياضييها ومجتمعاتها على أكمل وجه ممكن... نتطلع للمساهمة الفعالة في صناعة مستقبل أكثر إشراقا وأكثر تكاملاً للحركة الأولمبية من خلال العمل مع الدكتور روبن ميتشل والمجلس التنفيذي والأمين العام لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية ولجميع أفراد الفريق العامل في اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية في مدينة لوزان."

"olympic.qa"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :