facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





برنامج سرطان الثدي يعقد يوما طبيا مجانيا بالتعاون مع الشامي ديرما


29-10-2022 06:35 PM

عمون - افتتح البرنامج الأردني لسرطان الثدي اليوم السبت يوما طبيا مجانيا مفتوحا تحت رعاية عيادات الشامي ديرما في مقر العيادات واستمرت فعاليات اليوم الطبي من الساعة الواحدة حتى الرابعة مساء واشتملت على فحوصات طبية مجانية للعيون والدم والجلدية والتغذية ومعاينة ذاتية للثدي .

وقال مدير عام الشامي ديرما امجد طمليه ان الهدف من اليوم الطبي لان شهر تشرين الأول هو شهر التوعية من مرض السرطان ولأن المرض يظهر من خلال علامات على الشعر والجلد والعيون تدلل على المرض في مراحل مبكرة .

وذكر طمليه أن اقبال الناس على الفحوصات قد سجل اعدادا كبيرة وخاصة من السيدات، مؤكدا على أن العيادات ستعقد سنويا يوما طببيا مجانيا بهدف التوعية والوقاية من السرطان.

وعبرت أخصائية الأمراض الجلدية و التجميل الدكتورة سلا عصام عن سعادتها بنسبة الإقبال الكبيرة التي تدلل على الوعي بأهمية الوقاية من السرطان .

وذكرت عصام أن اليوم الطبي قدم خدمة علاجية ووقائية وتجميلية في ان معا.

وقال أخصائي العيون الدكتور فراس الرازم أن الإقبال الأكبر على فحص العيون كان من السيدات لغايات الوقاية الأمر الذي يدلل على ارتفاع نسبة الوعي بأهمية الوقاية من مرض السرطان وكافة الأمراض.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :