facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الحياصات ونوارة نسايب .. الروابدة طلب وقشوع اعطى


04-11-2022 07:32 PM

عمون - توجهت جاهة كريمة من عشيرة الحياصات إلى عشيرة نوارة لطلب يد ابنتهم مرح ايمن على نوارة، لابنهم معتز خالد ابو السمن الحياصات.

وطلب باسم الجاهة رئيس الوزراء الاسبق عبد الرؤوف الروابدة، فيما اجاب بالقبول الوزير الاسبق حازم قشوع.

الجاهة شهدت اجواء تؤكد على اللحمة الوطنية ومتانة الروابط الجامعة التي تجمع الاسرة الواحدة تظهر معاني الوحدة الوطنيه وتبرز حالة المنعة التى ينعم بها المجتمع الاردني واسرته الواحدة الموحدة خلف قيادية الهاشمية وهذا ما تظهره روابط النسب والمصاهرة التى تعزز من الروابط الاخوية التي تجمع مجتمعنا الاردني وتؤكد على رمزية الوصاية الهاشمية فى السيادة العربية على القدس والمقدسات.

وفي حديثهم اكد الروابدة وقشوع اهمية تجسيد هذه الروابط واستعرضا تاريخ لعلاقات الاسرية التى تجمع الاسرة الاردنية فى كلماتهم التى عبرت معانيها والكلماته وتناولت روح المناسبة وما تمثله هذه الجاهة من روابط اخذت ما تكون نموذج عربي يميز المجتمع الاردني عن غيره من المجتمعات وتمني لهما المتحدثين بان يبارك الله عليهما ويبارك لهما ويجمع بينها بالخير.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :