facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الهياجنة لقطاع الاثاث والادوات المنزلية: سأكون صوتكم والمدافع عن مصالحكم


15-11-2022 09:51 PM

عمون - تعهد مرشح قطاع الاثاث المنزلي والمكتبي والقرطاسية والادوات المنزلية والالعاب والناشرين لانتخابات غرفة تجارة الاردن شرف الهياجنة، بالعمل على بذل كل الجهود لخدمة القطاع من غير محابة او مساومة على مصالحه.

واكد الهياجنة خلال حفل حاشد الذي اقامه مساء الثلاثاء لمنتسبي القطاع بعموم المملكة، التزامه ببذل اقصى جهد ممكن ودون مساومة للارتقاء بأداء تجارة الاردن الى المستوى المأمول واحداث نقلة نوعية بادائها في المجالات الفنية والادارية والخدمية.

وتعهد الهياجنة خلال الحفل الذي حضره حشد كبير من المدعوين بان يكون صوت القطاع، وصوت الحق المسموع في جميع المناسبات التي تتعلق بالقطاع، بالوقت الذي سأحترم فيه كافة الاراء في حدود ما يتماشى مع الصالح العام .

واكد التزامه بان يكون على تواصل تام مع مكونات هذا القطاع الذي أتشرف بان أكون جزءا منه لمعاجة العقبات التي تعترضه والعمل على الارتقاء به .

وقال الهياجنة " نحمد الله ان حبانا بقيادة هاشمية ملهمة منذ عهد الامارة الى يومنا هذا واصلت الليل بالنهار لاعلاء بنيانه ومنحتنا الامن والامان والاستقرار والازدهار ومدت جسور التعاون والصداقة مع مختلف دول العالم".

واضاف " لا يخفى على احد منكم ان اقتصادنا الوطني يواجه حاليا تحديات فرضتها ظروف خارجية سواء كانت بحكم موقعنا الجغرافي وسط منطقة ملتهبة صاحبها شح بالامكانات وتأثير جائحة كورونا وغيرها ، الامر الذي يدعونا الى التكاتف والتعاضد وانارة الشموع بدلا من لعن الظلام لمواجهة هذة التحديات وتقديم مزيد من العطاء على كافة الاصعدة".

وتابع " ان علاقات المملكة الخارجية مع غيرها من الدول والتي ارست دعائمها قيادتنا الهاشمية الملهمة تتطلب منا اغتنام الفرصة وترجمة الشراكة التي ينادي بها جلالة الملك عبد الله الثاني بان نكون الذراع اليمنى للحكومة والمساهمة باستقطاب الاستثمارات التي من شانها دفع عجلة النمو الاقتصادي الى الامام والمساعدة بحل مشكلة البطالة" .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :