facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نذير الاردنية المبتسم


د.عدنان الطوباسي
16-11-2022 04:55 PM

انها الاردنية ام الجامعات ودرتها وعقلها المفكر وواحاتها الخضراء تبعث في النفس فرحا وجمالا وبهاء.. امر بها دوما ففي رحابها قضيت اجمل أيام العمر موظفا وطالبا وباحثا عن العلم والمعرفة..

واليوم كنت فيها حيث التقيت رئيسها المتدفق حيوية ونشاطا وفكرا معالي الأستاذ الدكتور نذير عبيدات الذي رغم كل القضايا وضغط العمل ومطالب الكليات والعمادات والمراكز والدوائر الإدارية الا نه ياسرك بأدبه الجم وأخلاقه العالية ابتسامته الدائمة وسعة صدرة ورؤيته المستقبلية..

قال لي أن اجتماع مجلس العمداء الذي يطول كل اثنين يشكل بالنسبة له حوارا وتواصلا واستعراضا لواقع الكليات وقضاياها المختلفة ومشاركة للجميع في طرح هموم الجامعة وتطلعاتها المستقبلية.. ونقله احيانا الى خارج الجامعة انما يشكل انفتاحا على المجتمع وتلمسا لحاجاته ودور الجامعة في تنميته وخدمته والنهوض به..

لم يخلو الحديث مع معالي د. نذير عن قضايا الوطن والصحة والاعيان والنواب والسياسة والمستقبل والتعليم وقضاياه المختلفة والمتشعبة وما يلوح في الأفق العالمي من حديث حوله.

الحديث مع معالي د. نذير عبيدات ممتع تظلله المحبة والارتياح والصحة النفسية ..كيف لا وهو الطبيب الانسان والوزير الذي أدار ازمة كورونا بكل كفاءة واقتدار ..ويدير الجامعة الأردنية اليوم بنهج واضح ورؤية مستقبلية وتعاون مثالي مع المجتمع المحلي لخدمته وتطويره على مختلف الجهات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :