facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تحب الشاورما .. ماذا قالت السفيرة الأمريكية الجديدة عن الأردن؟


17-11-2022 12:14 PM

عمون - عبرت السفيرة الأمريكية الجديدة في الأردن يائيل لامبرت في زيارة سابقة للمملكة عن حبها للأردن، واستمتاعها في زياراتها المتعددة للمملكة.

وقالت السفيرة في مقطع فيديو بثته السفارة خلال زيارة لها عام 2021 إبان توليها موقع مساعد وزير الخارجية الامريكي بالإنابة، إن الامريكان يحبون زيارة الأردن، وكذلك يحبون الشاورما الأردنية.

وتضمن مقطع الفيديو الذي نشر قبل نحو عام، جولة للسفيرة لامبرت في العاصمة عمان، وتناولها الشاورما من أحد متاجرها القديمة.

شاهد ماذا قالت:

0 views, 14 likes, 1 loves, 11 comments, 0 shares, Facebook Watch Videos from Ammon News - وكالة عمون الاخبارية: تحب الشاورما.. ماذا قالت السفيرة الأمريكية الجديدة يائيل لامبرت عن الأردن في زيارة سابقة؟

Posted by ‎تحب الشاورما.. ماذا قالت السفيرة الأمريكية الجديدة يائيل لامبرت عن الأردن في زيارة سابقة؟ | تحب الشاورما.. ماذا قالت السفيرة الأمريكية الجديدة يائيل لامبرت عن الأردن في زيارة سابقة؟ | By ‎Ammon News - وكالة عمون الاخبارية‎‎ on ...






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :