facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الزعبي: اتحاد الكرة حرم البسطاء من حضور مباراة الأردن وإسبانيا


17-11-2022 02:30 PM

عمون - قال الرئيس السابق لنادي الرمثا المحامي عوني الزعبي، إن كرة القدم لعبة شعبية ابتكرها فقراء المجتمعات في العالم حتى نحن الاردنيون كنا نصنع كرة قدم من مجموعة القماش لتصبح كرة نلعب بها .

وانتقد الزعبي في تعليق له على حرمان اتحاد الكرة البسطاء من حضور مباراة الاردن واسبانيا ، وقال : "اليوم اتحادنا الموقر وفيما يتعلق بمباراة النشامى مع المنتخب الاسباني قد حرم البسطاء من ابناء المجتمع والذين هم متواجدون على المدرجات باستمرار خلف منتخبنا الوطني، حرمهم من حلم راودهم سنوات طوال من مشاهدة مباراة بهذا الحجم" .

واضاف: "صاحب الفكر النير بتسعير التذاكر أراد أن يكون الحضور اليوم ليس لمحبي ومشجعي المنتخب، بل لفئة تريد مشاهدة اللاعبين الإسبان لأن هؤلاء قادرون على شراء التذاكر" .

وأشار الزعبي غلى أن غالبية اعضاء اللجنة التنفيذية لاتحادنا الموقر (ولا أقول الكل) هم رجال اعمال وهم من طبقة انعم الله عليها لا تعرف ما هو الفقر، ولم تعاشر طبقة الفقراء لكي تتحسس مشاعرهم عندما يتم حرمانهم من حضور هكذا مباراة عندما جعلوا من اسعار التذاكر حكراً لفئة معينة من المجتمع .

وتابع : "اذا كانت حجة الاتحاد بانهم يريدون تغطية النفقات فليس صعباً على اعضاء الاتحاد الذين نكن لهم الاحترام ان يتحملوا تلك النفقات ويفتحوا المدرجات للجمهور الحقيقي للنشامى، ورغم قراراتكم المجحفة إلا اننا كنا وسنبقى خلف النشامى في حِلهم وترحالهم، ونسال الله لهم التوفيق هدا اليوم لرفع اسم الاردن عالياً".

وختم الزعبي: "بالمناسبة اليوم نحن نمتلك افضل اللاعبين منذ سنوات، فإن أجادوا اللعب اليوم فمن انفسهم وإن لم يفلحوا فهي مسؤولية المدرب الذي لم يستطيع التعامل معهم، وبرأيي الشخصي أن مستوى لاعبينا أعلى بكثير من مستوى مدربيهم ".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :