facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





قطر والحدث السياسي والرياضي العالمي


د.خالد يوسف الزعبي
20-11-2022 10:47 AM

في البداية نبارك لقطر الدولة العربية التي استطاعت ان توحد وتجمع الإنسانية والعالم بالحدث الرياضي في كأس العالم.

هذة الدولة الصغيرة في حجمها وعدد سكانها، لكنها الكبيرة في الفعل والعمل والانجازات الضخمة التي فاقت كل دول العالم في التجهيزات والملاعب والفنادق والاتصالات والطائرات لخدمة الحدث الرياضي وتوحيد أنظار العالم العربي والإسلامي وأوروبا وأمريكا وروسيا وكل دول العالم الي تلك البقعة الطيبة.

قطر وقيادتها الحكيمة وشعبها يصنعون التاريخ ويسجل لهم هذا الإنجاز والحدث الرياضي بأحرف من ذهب ويسجل لكل من ساهم معهم في هذه الإنجازات والتجهيزات الرياضية بأحرف من ذهب في الإخلاص والأخلاق والعمل.

لقد استطاعت قطر بالحكمة والهدوء وعلى السكت أن تبني الملاعب الرياضية والبنية التحتية والخدمات وإنجازها على أحدث التصاميم العالمية وان تسمي الملاعب بأسماء من ذاكرة التاريخ القطري.

إن قطر استطاعت عقد المؤتمر الدولي لتوحيد شعوب العالم وقياداتها سياسياً ورياضيا وانسانيا وأن توحد أنظار العالم الى الحدث الرياضي في قطر.

ونأمل نجاح هذا المؤتمر الدولي والرياضي وأن نشاهد مباريات تتنافس بها الفرق الرياضية بروح الأخوة والمحبة والاحتراف والاحترام للخصم للفوز بكأس العالم، فالرياضة تجمع ولا تفرق بين شعوب العالم.

شكراً لكم في قطر قيادة وشعباً ولكل من ساهم معكم في هذا الحدث الرياضي العالمي الإنساني.

ونأمل لكم نجاح احتفالات كأس العالم وأن يحفظ قطر وشعبها وكل المتواجدون حالياً على أرضها للمشاركة والمشاهدة الحدث الرياضي وان يحفظ كل المشاهدين من خارج قطر، وان يعم الأمن والسلام عليكم جميعاً لإنجاح أحداث ومباريات كأس العالم.

د.خالد يوسف الزعبي/ مدير مركز الحق للدراسات القانونية والاستراتيجية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :