facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





المعايطة يلتقي لجان الاشراف على انتخابات التجارة لإقليمي الشمال والجنوب


20-11-2022 12:20 PM

عمون - التقى المهندس موسى المعايطة رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب رؤساء وأعضاء لجان الاشراف على انتخابات غرف والتجارة وممثلي القطاعات التجارية 2022، لإقليمي الشمال والجنوب.

وأكد المعايطة خلال اللقاء أن الهيئة المستقلة للانتخاب، تنظر إلى هذه الانتخابات بعين الاهتمام الكبير وتسعى الى إضافة سلسلة نجاحات في العمليات الانتخابية السابقة وآخرها انتخابات غرف الصناعة، مشدداً على أهمية الالتزام بما قُدّم لهم من تدريب، بالإضافة الى الالتزام بمعايير الأمانة والنزاهة والحياد والتي تقوم عليها الهيئة المستقلة للانتخاب في عملها.

وأكد المعايطة أن الهيئة، لن تسمح بأية تجاوزات في العملية الانتخابية، وذلك حرصاً منها على أن تكون صناديق الاقتراع هي الفيصل بين جميع المتنافسين.

ويُذكر أن مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب قد حدد يوم السبت الموافق 3/12/2022، موعداً للاقتراع في حال اكتمال النصاب القانوني لاجتماع الهيئة العامة، وفي حال لم يكتمل النصاب القانوني لاجتماع الهيئة العامة فتؤجل عملية الاقتراع إلى يوم السبت الموافق 10/12/2022، ويكون النصاب قانونياً بمن حضر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :