facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





القنوات الناقلة لمباريات مونديال قطر


20-11-2022 01:10 PM

عمون - تنطلق اليوم منافسات بطولة كأس العالم في كرة القدم بمباراة الافتتاح التي تجمع بين منتخب قطر، مستضيف البطولة، بنظيره الاكوادوري ضمن منافسات المجموعة الأولى.

ومن المقرر أن يبث لقاء الافتتاح وباقي مباريات هذا الحدث الرياضي الهام على عدة قنوات، وستكون شبكة قنوات "بي إن سبورتس" التي تملك حقوق إذاعة مباريات بطولة كأس العالم 2022 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أبرز الناقلين الحصريين لمباريات البطولة.

وأعلنت "بي إن سبورتس"، الجمعة، أن قنواتها الرياضية ستبث 22 مباراة من أصل 64 مباراة في كأس العالم 2022، على قنواتها المفتوحة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بينما ستبث باقي المباريات على قنواتها المشفرة.

كما أعلنت قنوات الكأس القطرية حصولها على حقوق بث كافة مباريات كأس العالم، وستنقل المباراة الافتتاحية عبر قناتي "Alkass EXTRA One HD" و"Alkass EXTRA TWO HD".

وحصلت قنوات أخرى من مختلف أنحاء العالم على حقوق بث مباريات مونديال قطر، ولكن معظمها ستنقل هذه المباريات عبر البث الأرضي كما أن قنوات أخرى حصلت حقوق بث عدد محدود من المباريات.

وفيما يلي أبرز القنوات التي ستبث مباريات مونديال قطر:

- قنوات "بي إن سبورتس" القطرية

- قنوات الكأس القطرية

- ZDF HD الألمانية

- الرياضية المغربية (TNT)

- Rai 1 الإيطالية

- ORF 1 Austria HD النمساوية

- matchtv الروسية

- TF1 HD Suisse السويسرية

- TF1 HD France الفرنسية

- ITV الإنجليزية

- CT Sport التشيكية.

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :