facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




افتتاح المعرض التقني في جامعة مؤتة


20-11-2022 03:37 PM

عمون - افتتح رئيس جامعة مؤتة الدكتور عرفات عوجان، الأحد، المعرض التقني التابع لمركز الريادة والابتكار في الجامعة، بحضور عدد من طلبة الجامعة وأفراد المجتمع المحلي.

وأكد الدكتور عوجان خلال، أن المركز الريادة والابتكار الذي تأسس عام 2018، ويهدف إلى تأسيس مجتمع ريادي يعمل على ترسيخ ثقافة الريادة والابتكار بين طلبة الجامعة والمجتمع المحلي من خلال الأنشطة واللقاءات المنتظمة، وبناء جسور التواصل والتشبيك مع شباب الطموح الذين لهم الدور الأكبر في بناء منظومة الإصلاح والتطوير.

وأضاف أن ريادة الأعمال حاجة ملحة للشباب فلا بد من وجود أفكار جديدة وقوة في التفكير الإبداعي وصولا إلى ايجاد فرص جديدة للشباب وسد النقص الكبير في فرص العمل، مؤكدا جاهزية الجامعة وقدرتها في توفير حاضنات الأعمال للشباب لينتقلوا من الفكرة إلى الإنجاز.

ودعا الطلبة إلى تبادل الأفكار الريادية ووضع البرامج المختلفة وضرورة التواصل الدائم مع بيئة العمل وفتح بيئات أعمال داخل الجامعة.
وقال مدير المركز الدكتور وليد الرواضية، إن مركز الريادة يسعى منذ تأسيسه إلى تحليل واقع الريادة وتحدياتها وسبل رفدها ودعمها تجسيدا لدورها الذي تضطلع به لتكون منارة للعلم والمعرفة .

وتخلل الافتتاح جلسة حوارية حول " الريادة في الجنوب بين الواقع والطموح" والتي شارك بها مدير مركز الإبداع الوطني الدكتور حسام الخصاونة، ومدير مصنع الأفكار( إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد) المهندس إسماعيل حقي، والمدير التنفيذي لحاضنات الأعمال في مؤسسة نهر الأردن عبير فاخر، ومدير المشاريع الريادية في مؤسسة جدكو أحمد الطراونة، ومدير مركز تطوير الأعمال غالب حجازي، والمدير التنفيذي في مؤسسة إنجاز صفا الحجازين.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :