facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الزعبي وحداد والشعار والبستنجي في إرادة


20-11-2022 03:49 PM

عمون - انضم رئيس جامعة البلقاء التطبيقية السابق الأستاذ الدكتور عبد الله سرور الزعبي والنائب السابق وصفي حداد وكذلك النائب السابق رندا الشعار ورجل الأعمال رئيس هيئة المستثمرين في المناطق الحرة محمد عبدالله البستنجي لصفوف حزب ارادة تحت التأسيس.

ويشار إلى أن حزب إرادة وهو الأنشط والأكثر تنظيما على الساحة الحزبية والذي يعتبر زاهدا ومقلا في محاولات استقطاب المسؤولين والنواب الحاليين ويراهن على ابناء المحافظات والبوادي والمخيمات وفئة الشباب تحديدا والمتقاعدين العسكريين والاكاديميين والمعلمين والتكنوقراط بشكل عام بالإضافة الى النقابات وقيادات الادارات المحلية من رؤساء بلديات ومجالس ومحافظات واعضاء مجالس بلدية ولامركزية.

ويرى الحزب أن السبب في ذلك هو تجديد الوجوه وإعطاء فرصة للشباب والقرب أكثر من المواطن الفاقد الثقة، فلا يوجد بقائمة مؤسسي إرادة - والذي يصف نفسه بالحزب البرامجي والشبابي وغير النخبوي - التي قاربت على الثلاثة آلاف مؤسس، سوى خمسة وزراء سابقين هم طالب الرفاعي وتيسير النعيمي وعمر ملحس ومالك حداد ونضال البطاينة، وأربعة نواب حاليين هم محمد الظهراوي وزيد العتوم وعماد العدوان وجميل العشوش.

ويعزي الحزب ذلك الى انه يريد أن يكون اقرب الى المواطن من جهة، وأنه يأبى ان يقع في فخ التنافس الداخلي مستقبلا او التناحر على ترتيب القائمة الوطنية وبالتالي عودة كل مرشح الى عشيرته وهذا سيؤدي الى تشتت الحزب وبالتالي وأد التجربة في مهدها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :