facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





"أعمال الشرق الأوسط" تشارك طلبتها الجدد رحلة تفوقها على 93% من كليات الأعمال العالمية


20-11-2022 04:03 PM

عمون – أتاحت كلية الأعمال في جامعة الشرق الأوسط أمام طلبتها المستجدين فرصة التعرف على تاريخ الجامعة، ونشأة الكلية، والخطة الاستراتيجية لها، حيث قدّم عميد الكلية الأستاذ الدكتور هشام أبو صايمة عرضًا تفصيليًا عرّفهم من خلاله على رسالة الجامعة، وأهدافها، ورؤيتها، كصمّام أمان ثلاثي نجح في إرساء قواعد الجامعة البحثية وجعلها في مصاف الجامعات العالمية.

واستعرض الدكتور أبو صايمة خلال اللقاء شهادات الجودة المحلية والدولية التي حصلت عليها الكلية، خاصةً مع تفوقها على 93% من كليات الأعمال العالمية بحصولها على أهلية AACSB العالمية، التي لم تستطع الحصول عليها إلا 5% من كليات الأعمال في الولايات المتحدة الأمريكية، و2% من خارج الولايات المتحدة الامريكية، مؤكدًا أن هذا يضاف إلى رصيدها على المستوى المحلي، والإقليمي.

وحضر اللقاء الذي أبدى فيه الطلبة سعادتهم الغامرة بانضمامهم للجامعة عميد شؤون الطلبة الدكتور أيمن الخزاعلة، ومديرة القبول والتسجيل ناديا البكري، وأعضاء الهيئة التدريسية في الكلية.

تجدر الإشارة إلى أن جامعة الشرق الأوسط تهيئ المناخ الأسريّ لطلبتها من خلال جلسات الحوار المفتوح التي تركز على احتياجاتهم وتطلعاتهم، ولقاءات التعارف التي تجيب على تساؤلاتهم المتعلقة ببرامج الجامعة وكلياتها، وورشات العمل الأكاديمية والبحثية التي تصقل مهاراتهم الحياتية وتنميها.







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :