facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأردن يشارك بملتقى التحول الرقمي للتعليم


20-11-2022 05:22 PM

عمون - شارك الأردن أعمال الملتقى الخاص للتحول الرقمي للتعليم الذي اختتم أعماله مؤخرا في دبي، والذي نظمته شركة "كلاسيرا" للتعلم الذكي بالشراكة مع المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (الألكسو).

ومثل الأردن في الملتقى مندوباً عن وزير التربية والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عزمي محافظة، أمين عام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور مأمون الدبعي الذي استعرض بكلمته نبذة تاريخية عن الواقع وأهم التطورات على التعلم الإلكتروني.

وقال: إنه بإقرار المملكة لنظام التعلم الإلكتروني في مؤسسات التعليم العالي، تكون قد خطت خطوة تاريخية ليس فقط للاستجابة للجائحة وما تلاها من تداعيات، بل في إعداد خطة مستقبلية لتطبيق التعلم الإلكتروني وضمان جودته تحقيقاً لهدف أساسي يتمثل في تطوير نظام التعليم العالي.

وختم الدبعي حديثه بالقول: إن هدفنا الأساسي الآن من خلال كل ما تقدم هو ضمان جودة التعلم الإلكتروني، بحيث نطبقه على النحو المرجو المحترف وبالتعاون مع الجهات ذات العلاقة وطنياً وعربياً ودولياً.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :