facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





مدرب قطر: توتر البدايات وراء الهزيمة أمام الإكوادور


20-11-2022 10:15 PM

عمون - اعترف الإسباني فيليكس سانشيز، المدير الفني لمنتخب قطر، بأن لاعبيه لم يقدموا أفضل مستوياتهم خلال الهزيمة أمام الإكوادور (2-0)، اليوم الأحد، في افتتاح مونديال 2022.

وأشار مدرب العنابي، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إلى أنه لا بد من غلق صفحة الهزيمة، والتركيز في اللقاء المقبل أمام السنغال، لأنه سيكون أصعب.

وتابع: "منتخب قطر لديه المقومات للتحسن، لكن اللاعبين عانوا من التوتر اليوم، وافتقدوا الدقة في التمريرات، ولم يستطيعوا التعامل بشكل إيجابي مع هجوم المنافس".

واعترف سانشيز بأن المنتخب الإكوادوري استحق الفوز، موجها له التهنئة.

"أخطاء البداية"

وأردف: "خسرنا لأننا ارتكبنا أخطاء في بداية المباراة، خاصة فيما يتعلق بالتمرير أو التعامل مع هجمات الإكوادور، واستطاع المنافس استغلال الأمر".

واعتبر أنه كان هناك قدر من التحسن في الشوط الثاني، لكن ليس على المستوى المطلوب، مضيفا: "خضنا أولى مبارياتنا في المونديال، وهو ما أرهب وأقلق اللاعبين.. الإعداد كان جيدا، لكننا نلعب لأول مرة في كأس العالم".

وعن مغادرة الجماهير القطرية المباراة مبكرا، قال سانشيز: "كان لدي الكثير من العمل في الملعب للتركيز عليه.. لكننا وجدنا دعما كبيرا من الجميع، وعلينا أن تتحسن".

وأكد أنه يأسف لأن المنتخب القطري لم يكن عند حسن ظن الجماهير، لكن الأهم هو أن يتعلم الفريق الدرس.

وختم بأن العنابي استعد للمباراة الافتتاحية بقوة، وذاكر منافسه "لكن على أرض الملعب تبقى التنافسية مطلوبة لتقديم مستويات جيدة".

كورة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :