facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





مدرب إنجلترا: مواجهة إيران ستكون صعبة


20-11-2022 10:25 PM

عمون - شدد جاريث ساوثغيت، مدرب منتخب إنجلترا على ضرورة التركيز خلال نهائيات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 ، على كرة القدم فقط دون التطرق إلى أي أمور أخرى سواء سياسية أو غيرها، خاصة أن هناك الكثير من الأمور المعقدة التي تم طرحها على الساحة خلال الفترة الماضية.

وقال ساوثغيت، في المؤتمر الصحفي لمباراة إنجلترا وإيران، اليوم، "إن اللاعبين متحمسون فقط للعب كأس العالم وكرة القدم، لأن هذا الحدث هو أهم لحظة في تاريخهم ومسيرتهم الكروية".

وتلتقي إنجلترا مع إيران غدا /الإثنين/ في أولى مباريات المنتخبين ضمن المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبهما، أمريكا وويلز.

وأضاف أنه يحترم المنتخب الإيراني كثيرا، خاصة أنه يملك مدربا مخضرما ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين ذوي الجودة العالية، ويلعبون في الدوريات الأوروبية المختلفة، وبعضهم في الدوري الإنجليزي، لكنه أكد على أهمية الفوز في هذه المباراة وتقديم أداء يرضي ويحفز الجماهير ويمتع اللاعبين.

وأوضح أن مواجهة منتخب إيران ستكون صعبة، وأن على المنتخب الإنجليزي أن يقدم أفضل نسخة له من أجل تحقيق الفوز، لافتا إلى أنه يملك تشكيلة مميزة من اللاعبين في مختلف المراكز، ولا يوجد أي نقص باستثناء كايل ووكر المصاب، والذي تحسن في الفترة الأخيرة، وفي طريقه للحاق بتشكيلة المنتخب.

وشدد مدرب إنجلترا على أن الجميع داخل المنتخب متفائل بنتيجة إيجابية في مباراة الغد، خاصة أن الهدف هو الانتصار مهما كان الأمر، مشيرا إلى أنه يعلم جيدا خبرة البرتغالي كارلوس كيروش مدرب إيران، وتعامله الجيد مع المنتخب برغم توليه المهمة مؤخرا، فضلا عن خط هجوم إيران القوي الذي يضم لاعبين مميزين.

ورأى ساوثغيت أن المنتخب خاض في الدوحة مرحلة انتقالية جيدة لمدة خمسة أيام للتعود على الأجواء المختلفة حتى يكون أكثر جاهزية قبل مواجهة الغد، حيث نجح في تحقيق الانسجام بين اللاعبين، خاصة في ظل دمج مجموعة جديدة من الشباب في تشكيلة المنتخب خلال المونديال.

وأكد ساوثغيت أنه كمدرب سيسعى إلى استغلال الوفرة العددية المميزة من اللاعبين التي يملكها، والذين يتمتعون بمهارات عالية من أجل تحقيق النجاح في كأس العالم والوصول إلى أبعد نقطة.

من جانبه، أعرب هاري كين مهاجم إنجلترا عن أمله في حصد لقب الحذاء الذهبي للمرة الثانية على التوالي بعد فوزه به قبل أربع سنوات في مونديال روسيا، لكنه شدد في الوقت نفسه على أن الأهم بالنسبة له هو مساعدة منتخب بلاده على حصد اللقب العالمي.

وقال كين في المؤتمر الصحفي، إنه سيبذل قصارى جهده لمساعدة منتخب بلاده في البطولة، إلا أن الأمر صعب في ظل المنافسة القوية مع الكثير من المنتخبات والنجوم وفي مقدمتهم ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ونيمار وكليان مبابي.. مشيرا إلى أنه سيسعى إلى استغلال الفرص المتاحة له من أجل النجاح في هذا التحدي.

وحصد كين لقب الحذاء الذهبي في مونديال روسيا برصيد 6 أهداف، وأصبح ثاني لاعب إنجليزي يحصل على الجائزة، بعد جاري لينكر في كأس العالم عام 1986.

وأوضح كين أن منتخب إيران من المنتخبات القوية، حيث يملك خط دفاع قوي للغاية، لافتا إلى أنه سيسعى إلى استغلال الفرص في مباراة الغد، حيث تمنى أن تكون مباراة جيدة، وانطلاقة قوية لمنتخب بلاده في البطولة.

قنا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :