facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الملك وولي العهد يعودان إلى أرض الوطن


20-11-2022 10:45 PM

عمون -عاد جلالة الملك عبدالله الثاني إلى أرض الوطن، اليوم الأحد، بعد زيارة إلى دولة قطر الشقيقة، رافقه فيها سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد.

وحضر جلالة الملك وسمو ولي العهد حفل افتتاح بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، والشوط الأول من المباراة الافتتاحية التي جمعت منتخبي قطر والإكوادور.

وكان في استقبال جلالة الملك وسمو ولي العهد لدى وصولهما ستاد البيت بمدينة الخور سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر.

وأعرب جلالة الملك لسمو الشيخ تميم عن تمنياته لدولة قطر الشقيقة بالنجاح في استضافة بطولة كأس العالم، مشيدا بجهودها الكبيرة التي بذلتها من أجل تنظيم هذا الحدث العالمي.

وكان جلالة الملك وسمو ولي العهد حضرا حفل الاستقبال الذي أقامه سمو أمير دولة قطر لرؤساء وقادة الدول الذين وصلوا إلى قطر لحضور حفل افتتاح البطولة.

وحضر حفل الافتتاح ومباراة قطر والإكوادور، سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم ورئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :