facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





مدرب الإكوادور: التفوق على المنتخب القطري لم يكن سهلا


20-11-2022 10:48 PM

عمون - أعرب الأرجنتيني غوستافو الفارو المدير الفني لمنتخب الإكوادور عن سعادته بفوز منتخبه على المنتخب القطري في افتتاح نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022 بملعب البيت مساء اليوم.

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إن مصدر سعادته هو البداية الجيدة للمنتخب في المونديال والتي ستمنح اللاعبين دافعا معنويا عاليا للمضي في طريق الانتصارات.

وكشف أن التفوق على المنتخب القطري لم يكن سهلا.

وأضاف أن المنتخب الإكوادوري كان أكثر تركيزا في المباراة وسجل هدفين وحقق الفوز.

وتمنى المدرب أن يكتمل تعافي قائد فريقه أينر فالنسيا من الإصابة واللحاق بمباراة هولندا الثانية لقيمته الفنية العالية.

وأكد غوستافو أنه يتعين على لاعبي منتخب الإكوادور أن يزيدوا من فعاليتهم في المباراتين المقبلتين من أجل التأهل للدور التالي.

من جانبه عبر اينر فالنسيا كابتن منتخب الاكوادور وأفضل لاعب في المباراة عن سعادته بفوز منتخب بلاده اليوم، وقال إن اللاعبين كانوا أكثر حرصا على أن تكون المباراة الأولى مميزة للمنتخب في مسيرته في البطولة وقد كان لهم ما أرادوا وقد وفق في التسجيل مرتين.

وكشف فالنسيا عن طموحات كبيرة للمنتخب الإكوادوري في النسخة الحالية من المونديال وقال إن عناصر المنتخب تتطلع لتحقيق أفضل نتائج وقد استفادوا كثيرا من تحقيق الفوز.

قنا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :