facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





قائد قطر: رهبة المونديال أثرت علينا .. ولدينا الأفضل


20-11-2022 10:59 PM

عمون - أبدى حسن الهيدوس، قائد المنتخب القطري، أسفه بعد الخسارة التي تلقاها فريقه أمام الإكوادور، بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، في افتتاح مونديال قطر 2022.

وقال الهيدوس في تصريحات للإعلاميين عقب المباراة: "نتيجة لم نكن نتمناها، وحتى فيما يخص المستوى، فلم نظهر بشكل جيد، نعتذر لجماهيرنا عما حدث ونعدهم ببذل جهد أكبر في الفترة المقبلة لتحقيق الأهداف المرجوة، خاصة أننا نمتلك الأفضل لنقدمه في المباراتين المقبلتين".

وأشار قائد المنتخب القطري إلى أن رهبة كأس العالم أثرت على الفريق في الربع ساعة الأول من المباراة، وتباعدت خطوط الفريق عن بعضها البعض، قبل أن يعود العنابي مرة أخرى للمباراة ولكن بعدما تلقى هدفين.

وحول الضغوط التي وقعت عليهم قبل اللقاء.. قال الهيدوس: "من الممكن أن نكون قد وقعنا تحت ضغط، لكن نحن من وضعناه على أنفسنا في ظل رغبتنا الكبيرة وإصرارنا على تحقيق نتائج إيجابية في البطولة التي تقام على أرضنا".

كورة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :