facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رونالدو يوجه رسالة لجماهير منتخب البرتغال


20-11-2022 11:02 PM

عمون - وجَّه البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، رسالة لجماهير بلاده، قبل خوض أول مباراة في المونديال، الذي انطلق اليوم الأحد في قطر.

ويستعد منتخب البرتغال لمواجهة غانا، يوم الخميس المقبل، ضمن لقاءات الجولة الأولى للمجموعة الثامنة.

ويشعر الجمهور البرتغالي بالقلق قبل المونديال، بسبب الأزمة التي يعيشها هداف الفريق التاريخي مع ناديه مانشستر يونايتد، على خلفية تصريحاته الأخيرة، التي هاجم خلالها مسؤولي النادي، ومدربه إيريك تين هاج.

ونشر رونالدو، صورة له من مران البرتغال، عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك"، وكتب عليها: "ردود فعل إيجابية. نفس الالتزام والتركيز الذي نضعه في كل تحد، ركز.. آمن.. أينما كنت.. البرتغال دائمًا".

ويقع منتخب البرتغال في المجموعة الثامنة رفقة منتخبات غانا وأوروجواي، وكوريا الجنوبية.

ومع بلوغه سن الـ37 فإن هذه النسخة من المونديال هي الأخيرة بنسبة كبيرة جدا لرونالدو، الذي سيبلغ عامه الـ41 في النسخة المقبلة لكأس العالم.

كورة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :