facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





نجم السعودية عن مواجهة ميسي: نلعب ضد منتخب وليس لاعبا واحدا


20-11-2022 11:08 PM

عمون - أكد علي البليهي مدافع السعودية، على أن منتخب بلاده سيلعب ضد نظيره الأرجنتيني وليس لاعبا واحدا، يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في مونديال قطر.

وقال البليهي قبل بداية الحصة التدريبية في منتجع شاطئ سيلين (57 كلم جنوب الدوحة): "الأخضر جاهز للمباريات الثلاث وليس لمباراة الأرجنتين فقط"، مؤكدا أن كرة القدم تلعب "11 لاعبا ضد 11".

وأضاف مدافع الهلال "نحن نلعب ضد منتخب بأكمله وليس ضد لاعب واحد وإن شاء الله نقدم المطلوب منا" في إشارة الى نجم الأرجنتين وباريس سان جرمان الفرنسي ليونيل ميسي.

وفي سؤال لوكالة فرانس برس عن شعور لاعبي المنتخب السعودي باللعب أمام أحد أساطير كرة القدم العالمية في موندياله الأخير، قال "أكرر وأقول نحن نلعب ضد منتخب الأرجنتين وليس ضد لاعب واحد، و11 ضد 11 وموعدنا يوم الثلاثاء بإذن الله".

"الجماهير ستكون الداعم الأول لنا"

أما محمد البريك فأكد بدوره أن المنتخب السعودي تحضر بأفضل طريقة لاستحقاقه المنتظر أمام "راقصي التانجو"، مضيفا "نتطلع لتقديم أفضل مستوى لدينا ونمتلك جميع الإمكانات ووصولنا إلى قطر يؤكد ذلك والجماهير السعودية ستكون الداعم الأول للمنتخب".

وعن الروح المعنوية المسيطرة على أعضاء المنتخب ومن خلفهم المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، قال "بكل تأكيد، الجهازان الإداري والفني وجميع اللاعبين في أجواء حماسية وخاصة أن هناك بعض اللاعبين سبق لهم أن شاركوا في المونديال السابق، إضافة إلى لاعبين يشاركون للمرة الأولى في النهائيات، وهذا سيكون دافعا كبيرا لتقديم مستويات عالية".

"سنقدم أفضل ما لدينا"

وتطرق زميل البليهي في خط دفاع الهلال إلى الضغوطات التي يواجهها كل منتخب معتبرا أن المنتخب السعودي يملك خبرة في نهائيات كأس العالم من مشاركاته السابقة و"هذا سيجعلنا نقدم أفضل ما لدينا خصوصا أننا نلعب أمام أفضل اللاعبين في العالم".

وأضاف عن الجماهير السعودية المواكبة لهذه المشاركة "هي تعشق كرة القدم وهذا ما اعتدنا عليه في مناسبات سابقة وإن شاء الله نحقق لهم ما يحلمون به.. أتمنى أن يكون الدعم طوال المباريات مهما كانت الظروف والمباراة تستمر 90 دقيقة".

وإلى جانب الأرجنتين، تضم المجموعة بولندا التي يقودها هداف برشلونة روبرت ليفاندوفسكي (تلتقيها السعودية يوم 26) والمكسيك (تلتقيها السعودية يوم 30).

كورة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :