facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




توقعات بانخفاض أجور الشحن العالمي


21-11-2022 09:09 AM

عمون - قال رئيس النقابة اللوجيستية الأردنية، نبيل الخطيب إن أجور الشحن العالمي استقرت خلال الشهرين الماضيين على انخفاض، بنحو أفضل مما كانت عليه قبل ذلك.

وأضاف الخطيب إن أجور شحن الحاويات القادمة من أوروبا وأميركا ثابتة، فيما تتذبذب أجور تلك القادمة من الصين، مشيراً إلى أن المؤشرات تتوجه نحو الانخفاض عموماً، بسبب تراجع الأوضاع الاقتصادية حول العالم، وشح الطلب، وثبات أسعار النفط خلال الفترة الحالية.

وتراوحت أجور شحن الحاويات ذات سعة 20 قدماً، الواردة إلى ميناء العقبة خلال الشهر الحالي، ما بين 700 دولار أميركي من جدة، إلى 3200 دولار أميركي من مونتريال في كندا، فيما سجلت أجور شحن الحاويات ذات سعة 40 قدماً الواردة إلى ميناء العقبة في نفس الفترة، ما بين 800 دولار أميركي للحاوية القادمة من جدة، إلى 3900 دولار للحاويات القادمة من هيوستن الأميركية.

وبلغت أجور شحن الحاويات ذات سعة 20 قدماً الواردة من ميناء شنغهاي في الصين 2500 دولار، والحاويات سعة 40 قدماً نحو 3000 دولار أميركي.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :