facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إرادة في حي الطفايلة (صور، فيديو)


21-11-2022 10:25 AM

عمون - نظّم حزب إرادة تحت التّأسيس بحيّ الطّفايلة، اجتماعًا شبابيّا حاشدًا، حضره عدد من المؤثّرين والشّباب؛ من أجل تعزيز عمل الحزب لتحقيق رسالته وأهدافه؛ لخدمة المصلحة الوطنية.

وقال العضو المؤسّس وزير العمل الأسبق نضال فيصل البطانية : " إن ّ هذا اللّقاء يأتي ضمن سلسلة من اللّقاءات التي يعقدها الحزب في مختلف المحافظات، والبوادي، والمخيمات، والقرى، والمدن؛ بغية تعزيز رؤية ورسالة حزب إرادة تحت التّأسيس، التي تدعو إلى إشراك المجتمع المحليّ _ لاسيّما فئة الشّباب والمرأة منه _ في الحياة السّياسيّة، والمساواة في المواطنة، والدّيمقراطيّة المبنيّة على الحفاظ على المكتسبات الوطنيّة، وتعزيز قيم الولاء والإنتماء للوطن وقيادته الهاشميّة الفذّة " .

وبيّن البطانية : " إنّ الرؤية الملكيّة تُؤكّد أهميّة المشاركة الحزبيّة الفاعلة في المجتمع، والتّمثيل الحزبيّ الوطنيّ في مجالس : البرلمان، والبلديّات واللامركزيّة، والنّقابات " . مشيرًا : " إنّنا في مرحلة جديدة تدعو للمشاركة المجتمعيّة، والشّبابيّة في البرامج الحزبيّة، بالإضافة إلى أهميّة تعزيز دور الأحزاب السّياسيّة، بما يشكل فرصة لمساهمة نوعيّة في رسم وتأهيل وتفعيل حزب إرادة تحت التّأسيس، و بما يعزز المشهد الوطنيّ، ويعزز مسار التّحول الديمقراطيّ، من خلال تكريس تقاليد راسخة للعمل الحزبيّ الوطنيّ والإيجابيّ " .

وقال البطاينة : " إنّ هذه اللّقاءات والجولات _ اليوم _ في حيّ الطّفايلة؛ من أجل تفعيل دور الحــزب، والتّوعيــة، والتّثقيف بالعديد من القضايا والموضوعات التي تهم الشّأن العام ومصلحة الوطن و المواطن " .

بدوره أكّد العضو المؤسّس في إرادة، سليمان العكايلة، أهمية عقد اللّقاءات والاجتماعات مع المجتمع بمختلف أطيافه؛ لتوضح رؤية الحزب التي تدعو إلى أهمية إشراك ودخول المجتمع المحليّ بالحياة الحزبيّة وفق خِطط وبرامج تُعنى بالصالح السّياسيّ، والاقتصاديّ، والاجتماعيّ، وانخراط المواطن _ خاصّة الشّباب _ في العمل الحزبيّ الذي يعزز من وصولهم إلى مراكز صنع القرار .

من جهته أضاف العضو المؤسّس خضر السعود : " إنّ شباب حيّ الطّفايلة لا يدخلون في أي تجربة إلا إذا كانوا مقتنعين فيها، وبوصلتها الوطن والمواطن " .

وتحدّث العضو المؤسس في إرادة، الدكتور ليث القهيوي : " بأنّ إرادة لا يقبل تهميش المناطق والفئات، وبأنّه ينادي بتوزيع مكتسبات التّنمية على الأردنّ والأردنيين بعدالة " .

هذا وأشاد العديد من الحضور بطرح الحزب ونهجه؛ في كسب التّأييد، وجولاته وزيارته للتواصل مع المجتمع المحليّ، وتبادل الآراء والاستماع للأفكار والمقترحات، مختتمين اللّقاء بانتساب العديد لإرادة ؛ اقتناعًا بأهدافه، ومبادئه، وثقة بشخوصه.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :