facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





جلسة نقاشية بالمفرق حول تعديلات نظام الأبنية الجديد


22-11-2022 07:21 PM

عمون - نظم فرع نقابة المهندسين بالمفرق، جلسة نقاشية حول تعديلات نظام الأبنية الجديد.

وقال رئيس فرع النقابة المهندس مجدي العموش، إن هذه الجلسة تأتي للتعريف بالتعديلات الجديدة على نظام الأبنية والتي جاءت للتسهيل على المواطنين، مشيرا إلى أهمية هذه اللقاءات التي ينظمها فرع النقابة بشكل مستمر لتقريب وجهات النظر حول مختلف المواضيع التي تهم المواطن والمصلحة العامة.

وأكد رئيس بلدية المفرق الكبرى، ناصر الدين أخو رشيدة أهمية الدور الذي تقوم به وزارة الإدارة المحلية للتسهيل على المواطنين وتقديم الخدمات المثلى لهم، موضحا أن هذه اللقاءات من شأنها أن تعود بالفائدة على البلديات.

وبين أن البلدية ملتزمة بتنفيذ القانون والتعليمات الصادرة بشأن تطبيق التعديلات الأخيرة لنظام الابنية، وبما يسهل بالدرجة الأولى على المواطنين، وسرعة إنجاز المعاملات.

فيما عرض مدير التنظيم الأعلى في وزارة الإدارة المحلية المهندس أشرف أبو السمن، أهم التعديلات الجديدة التي تضمنها نظام الأبنية الجديد، ومبررات هذه التعديلات، موضحا جهود مديرية التنظيم الأعلى في الوزارة لإتمام معاملات المواطنين.

وأكد مساعد الأمين العام للوزارة المهندس محمد عويدات، أهمية إقامة مثل هذه اللقاءات لتوضيح تعديلات نظام الابنية الجديد من خلال بيان المواد المستحدثة وكيفية تنفيذها على أرض الواقع.

وفي ختام الجلسة دار حوار ونقاش موسع أجاب خلالها المتحدثون على أسئلة واستفسارات الحضور.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :