facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





السعودية تعلن الطوارئ وتعطيل الدراسة بسبب الأمطار


24-11-2022 12:14 PM

عمون - أعلنت الإدارة العامة للتعليم في محافظة جدة بالمملكة العربية السعودية، تعليق الدراسة في جميع مدارس جدة ورابغ وخليص اليوم الخميس، جراء هطول امطار غزيرة ورياح شديدة.

كما أعلنت جامعتا جدة والملك عبد العزيز تعليق الدراسة، وقالتا في بيان "بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، حول الحالة المطرية المتوقعة اليوم الخميس وحفاظًا على سلامة الطلاب والطالبات، فقد تقرر تعليق الدراسة.

وبدوره أعلن مطار الملك عبدالعزيز الدولي، تأجيل إقلاع بعض الرحلات.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية مقاطع فيديو لهطول الأمطار وجريان السيول في الأودية والشعاب، كما تداول آخرون صور رجال الدفاع المدني السعودي وهم يستعدون للاستجابة لأي بلاغات.

من جانبه، حذر المركز السعودي للأرصاد من عواصف رعدية مصحوبة بأمطار غزيرة على محافظتي جدة وبحرة بمنطقة مكة المكرمة، تشمل مركز الشعيبة والأجزاء الساحلية، مصحوبة بنشاط الرياح السطحية، وتساقط البرد، وسيول، وانعدام الرؤية الأفقية، وارتفاع الأمواج، وفقا لوكالة الأنباء الرسمية (واس).

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :