facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





التنمية تعلن جاهزية مديرياتها لمواجهة الظروف الجوية السائدة


24-11-2022 03:06 PM

عمون - أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية وصندوق المعونة الوطنية جاهزيتهما لمواجهة الحالة الجوية السائدة من خلال مديرياتها الميدانية المنتشرة في جميع الوية ومحافظات المملكة.

وقالت الوزارة والصندوق في بيان صحافي مشترك صدر عنهما اليوم ان الوزارة والصندوق يعملان وفق خطتهما التي تم عدادها لمواجهة فصل الشتاء والحالات الطارئة التي تواجه المواطنين لاقدر الله، بالتعاون والتنسيق مع غرف طوارئ المحافظات لدى الحكام الاداريين لتقديم المساعدات الطارئة ومواد الاغاثة والاحتياجات الأساسية.

وذكر البيان أن الوزارة والصندوق وفرا مختلف الاحتياجات الاساسية والمساعدات اللازمة في مثل هذه الظروف في الوحدات الادارية التابعة لهما في الميدان، وتفويض الصلاحيات اللازمة وبشكل مباشر للمدراء في المناطق المتضررة لاتخاذ الاجراءات التي تحافظ على سلامة المواطنين وتوفير الايواء المناسب لهم.

وبينت الوزارة ان لجنة الطوارئ المركزية المشكلة في مركزها تعمل على مدار الساعة لـ “متابعة وتقييم أوضاع دور الرعاية الإيوائية التابعة للوزارة تحسبا لأي طارئ قد يحدث بسبب الاحوال الجوية. وبينت ان خطة الطوارئ تتضمن توفير كافة احتياجات دور الرعاية والحماية والدور الايوائية التابعة للوزارة وتأمين التزاماتها من أغذية ومحروقات ومواد تموينية وإغاثية على مدار الساعة.

ولفتت الوزارة وصندوق المعونة الوطنية في البيان الى انهما وبالتعاون والشراكة مع منظمات المجتمع المدني والجمعيات نظما آليات للتعاون خلال الظروف الجوية السائدة لتقديم المساعدات الطارئة ، حيث يمكن للمواطنين الاتصال للتبليغ عن اية حالات طارئة مع الموظفين المناوبين في لجان الطوارئ على هاتف رقم: 5678490/06 وتلفاكس رقم: 5674903/06





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :