facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





لعنة المونديال مستمرة مع فرنسا .. إصابة جديدة


24-11-2022 07:55 PM

عمون - تواصلت "لعنة" الإصابات بملاحقة منتخب فرنسا، فبعد أن أبعدت أبرز نجوم المنتخب، ها هي الآن تهدد بإبعاد أحد أهم "أسلحة" الهجوم.

وغادر كينغسلي كومان مران منتخب فرنسا، الخميس، قبل يومين من مواجهة حامل لقب كأس العالم لكرة القدم أمام الدنمارك في المجموعة الرابعة.

وخرج كومان من الملعب دون ظهور أي إصابة واضحة، خلال المران الذي شارك فيه جميع اللاعبين، ومن بينهم رافايل فاران، الذي غاب عن المشاركة في المباراة الافتتاحية لفرنسا، التي فازت 4-1 على أستراليا، بسبب عدم تعافيه من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وأبلغ مصدر رويترز أن كومان، البالغ عمره 26 عاما، شعر ببعض الآلام العضلية في مباراة ودية ضد فريق محلي، الأربعاء.

وقد تعني الإصابة ابتعاد كومان عن تشكيلة المنتخب الفرنسي في المونديال، مما سيمثل ضربة قوية جدا، لأنه من المواهب الكبيرة في مركز الجناح.

وتعرض فريق المدرب ديدييه ديشان لعدة إصابات وخرج المهاجم كريم بنزيمة من التشكيلة يوم السبت الماضي وغادر لوكا هرنانديز البطولة بعد تعرضه لإصابة خطيرة ضد أستراليا.

وتتصدر فرنسا المجموعة الرابعة بثلاث نقاط، بفارق نقطتين عن الدنمرك وتونس.

(سكاي نيوز عربية)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :