facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





وحش غريب .. صياد يوثق لحظات مثيرة في بحيرة بولندية


24-11-2022 08:15 PM

عمون - قال الصياد، آيون أوفاودههاجين، 58 عاما إنه اكتشف شكلا أسودا بطول 10 أقدام مع حدبة منحنية وذيل في بحيرة لوخ نيس، بمقاطعة دونيجال، الإيرلندية.

وأضاف أنه أصيب بصدمة حياته عندما رأى الشكل الغامض يتحرك على سطح الماء.

وأوضح قائلاً: "لقد لاحظت وجود حركة، وشكل أسود طويل، وبدأت على الفور تسجيل الفيديو، لقد شعرت بالإثارة لأنها بقيت على سطح الماء، تتحرك ببطء شديد".

وأضاف: "هذا الكائن لم يكن سمكة، كان يتحرك بسرعة مسيطر عليها، أعتقد أنه كائن حي، أنا أؤمن بوحش البحيرة بعد أن شاهدت مشهدا حيا مماثلا في يوليو 1987.

ووصف آيون ما رآه بأنه "كائن غريب المظهر للغاية"، قائلا: "هناك ذيل باللون الرمادي، وهناك سنام أسود دائري منحني في المنتصف، وما يشبه الزعنفة بالقرب من المقدمة".

وتابع: لا أعتقد أن هناك أي شيء نعرفه اليوم في بحيرات وبحار العالم يشبه ذلك الشكل، إحدى الفرضيات لوجود وحش بحيرة لوخ نيس هي أنه نوع غير معروف.

(سكاي نيوز عربية)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :