facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





مونديال قطر 2022 .. نيمار يهدد عرش الأسطورة بيليه


24-11-2022 08:18 PM

عمون - يسعى نجم المنتخب البرازيلي، نيمار دا سيلفا، لتحطيم الرقم القياسي لمواطنه الأسطورة بيليه، في نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، المقامة حاليا في قطر.

ويستهل منتخب البرازيل مشواره في مونديال قطر 2022، بمواجهة نظيره الصربي، مساء الخميس، على ملعب لوسيل، وذلك ضمن منافسات المجموعة السابعة (G)، التي تضم كلا من منتخبي سويسرا والكاميرون أيضا، اللذين انتهت مواجهتهما في وقت سابق من اليوم، بفوز المنتخب الأوروبي بهدف وحيد، وذلك على استاد الجنوب بمدينة الوكرة.

وأحرز نيمار 75 هدفا دوليا بقميص البرازيل، ويحتاج إلى هدفين فقط لمعادلة رقم الأسطورة بيليه.

ويحتل "الظاهرة" رونالدو المركز الثالث في ترتيب أفضل هدافي المنتخب البرازيلي برصيد 62 هدفا، ويليه الأسطورة روماريو، بطل مونديال 1994، برصيد 55 هدفا دوليا، ومن ثم النجم زيكو رابعا برصيد 48 هدفا، وبيبيتو خامسا برصيد 40 هدفا.

يذكر أن بيليه توج بلقب بطل العالم ثلاث مرات خلال مسيرته الاحترافية (1958، 1962، 1970) وهو رقم قياسي، بينما يحلم نيمار برفع كأس العالم لأول مرة في تاريخه في قطر 2022.

المصدر: وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :