facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الرواحنة: انهيارات ادت لإغلاق طريق الكرك - الموجب (صور)


24-11-2022 09:06 PM

عمون - تعاملت بلدية ذيبان مع انهيارات على طريق الموجب - الكرك، اليوم الخميس، أدت إلى اغلاقات اثر التساقط الكثيف للأمطار.

وقال رئيس البلدية نصر الرواحنة لـ عمون، إن "مقاول يعمل على عطاء لوزارة الأشغال لإنارة طريق الموجب - الكرك، تسبب بإغلاق عبارات تصريف المياه، وذلك لعدم إزالة "الطمم" وفق الأصول عن الطريق"، مستهجنا قيام المقاول بالتسبب بإغلاق العبارات بالرغم من طبيعة التضاريس الصعبة للطريق.

وأستغرب الرواحنة عدم متابعة وزارة الاشغال للأعمال التي يقوم بها المقاول، مؤكدا أن الطريق يتم اغلاقه سنويا بسبب الامطار، ولم يتم اجراء اللازم وهناك عبارات تصريف مياه امطار لم يتم صيانتها او تنظيفها، وأخرى بحاجة لإعادة تأهيل.

وأكد أن متصرف اللواء الدكتور احمد الزبون، ونقطة الشرطة، تواصلوا مع البلدية حول الملاحظة وتم التوجه للموقع بشكل فوري، وإزالة الطمي الناتج عن الانهيارات، مشيرا إلى كوادر وزارة الأشغال ومجلس الخدمات المشتركة لذيبان وصلوا بعد معالجة الملاحظة بشكل كامل من قبل كوادر البلدية.

وكانت إدارة الدوريات الخارجية قالت في وقت سابق، إن طريق الموجب - الكرك وتحديداً ما قبل محطة الموجب العلوي بحوالي 2 كم باتجاه الكرك يشهد تباطؤ لحركة السير ويوجد إعاقة للمسير بسبب وجود أتربة وحجارة معيقة على أثر تساقط الامطار.

وأكدت الإدارة في حينه، أن مرتباتها في الموقع لتمرير المركبات على دفعات؛ لحين اجراء اللازم وفتح الطريق بالتعاون مع المعنيين، راجية من مستخدمي الطريق توخي الحيطة والحذر أثناء المسير واتباع تعليمات مرتباتها العاملين في الميدان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :