facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الصغيّر: تأسيس صندوق مخاطر بتجارة عمان لمساعدة التجار


26-11-2022 12:45 PM

عمون - أكد عضو كتلة (التاجر) التي تخوض انتخابات غرفة تجارة عمان فلاح فتحي الصغيّر، أن تأسيس صندوق للمخاطر في غرفة تجارة عمان لمساندة التجار في ظروف استثنائية على رأس الأولويات القصوى.

وقال الصغيّر، إن أي تاجر قد تتعرض أعماله لمخاطر عديدة وخارجه عن الإرادة والسيطرة، ما يتطلب وجود آلية محددة تسانده للحفاظ على إدامة تجارته واستمراريتها.

ولفت إلى أن هنالك تجارا خسروا كل ما يملكون بسبب حريق نتيجة لتماس كهربائي أو غيره، مؤكدا ضرورة إغاثة هذه الفئة بالشكل الذي يضمن استمرارية تجارتهم ونهوضها من جديدة.

وشدد الصغيّر على أن غرفة تجارة عمان حريصة على أموال الهيئة العامة، لكن الجميع يتفق على أهمية دعم أعضاء الغرفة بالشكل المطلوب.

وذكر أن كتلة (التاجر) تحمل مشروعا تحديثيا يركز على تحقيق المزيد من الإنجازات التي تصب في مصلحة التاجر وتنتقل بالغرفة إلى مرحلة بناء جديدة في مئويتها الثانية التي ستدخلها العام المقبل، ويحاكي رؤية التحديث الاقتصادي التي تضمنت مبادرات واسعة تدعم القطاعات التجارية والخدمية والزراعية.

وشدد الصغيّر أن غرفة تجارة عمان هي بيت كل التجار والملاذ لكل تاجر، متعهدة بالعمل المشترك مع الهيئة العامة لمواصلة البناء على الإنجازات السابقة.

يذكر أن كتلة (التاجر) التي يرأسها خليل محمد الحاج توفيق، تضم كلا من: محمد أسامة طهبوب، وفلاح فتحي الصغيّر، وعلاء قاسم ديرانية، ونبيل محمد الخطيب، والدكتور جهاد سالم المعاني وأمجد محمد السويلميين (ابو سويلم)، وبهجت محمد حمدان، وخطاب محمد البنا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :