facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بعد 20 عاماً .. جنيفر لوبيز تعلن عن جزء ثانٍ من ألبوم «هذا أنا»


26-11-2022 04:10 PM

عمون - بعد مرور عشرين عاماً على ألبومها الغنائي (ذس إز مي... ذن) "هذا أنا.. ثم"، أعلنت المغنية والممثلة جنيفر لوبيز، أمس، أنها ستصدر العام المقبل جزءاً ثانياً بعنوان (ذس إز مي... ناو) "هذا أنا.. الآن".

وشاركت المغنية البالغة من العمر 53 عاماً، مقطعاً مصوراً على منصة التواصل الاجتماعي أعادت فيه نشر صورتها من غلاف ألبومها الذي صدر عام 2002، مرتدية ثوباً وقبعة زهريين، قبل أن تظهر بهيئتها الحالية وهي تقول: "هذا أنا ثم.. هذا أنا الآن".

وكان ألبوم عام 2002، الذي ضم أغنيات ناجحة مثل (جيني فروم ذا بلوك) و(أول آي هاف)، مستوحى من علاقة لوبيز في ذلك الوقت بالممثل بن أفليك.

وكان النجمان، اللذان أطلق عليهما اسم "بنيفر"، مخطوبين، لكنهما ألغيا زواجهما في 2003، قبل أن ينفصلا بعدها ببضعة أشهر.

وأعادا إحياء قصة حبهما مرة أخرى العام الماضي وتزوجا في الصيف.

وفي منشورها على "إنستغرام"، ذكرت لوبيز عناوين الأغنيات التي يضمها الألبوم، وعددها 13، من ضمنها أغنية تسمى: (دير بن بارت تو)، (عزيزي بن الجزء الثاني).

رويترز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :