facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الأردني الكويتي يغطي تكاليف عمليات جراحية لأطفال مرضى القلب


26-11-2022 04:13 PM

عمون - بتقديمه الدعم لجمعية هدية الحياة – عمان (Gif Of Life – Amman يواصل البنك الأردني الكويتي مأسسة دروه الريادي والإنساني، تجاه المجتمع .

وتكفل البنك بتغطية التكاليف الطبية لإجراء عمليات جراحية لعدد من أطفال مرضى القلب ومن مختلف الأعراق والديانات والجنسيات، في تكريس ممنهج لدوره الإنساني في مساندة المؤسسات والهيئات المعنية بالرعاية الطبية والصحية، لمساعدة الأطفال على الأندماج وأقرانهم بلا معاناة أو أمراض، وتدشين حياة جديدة عنوانها الفرح والعطاء.

ويأمل البنك أن تسهم رعايته وتحمله لنكاليف العمليات الجراحية في تخفيف آلام تلك الفئة التي قدر لها أن تعاني من أمراض القلب، عبر إجراء عمليات قلب مفتوح لهم، ولا سيما الأطفال الذين يعانون من مشاكل خَلقية، والذين لا تتوفر لديهم الإمكانيات للعلاج.

وبهذه المبادرة يسعى البنك لترجمة وتجسيد أهدافه الاستراتيجية في مأسسة مسؤوليته الاجتماعية بدعم المساواة في الحقوق وزيادة الوعي لمن هم بأمس الحاجة إليها، ومدهم بالعزيمة والقدرة للتغلب على اليأس واستعادة الأمل بالحياة ليبدأوا مشوار الحياة بعزيمة لا تلين .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :