facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





المستقلة للانتخاب تختتم فعاليات برنامج تدريب المدربين


26-11-2022 10:29 PM

عمون - اختتمت الهيئة المستقلة للانتخاب فعاليات البرنامج التدريبي "تدريب مدربين "، الذي نفذه المعهد الانتخابي الأردني، التابع للهيئة بالتعاون مع المعهد الجمهوري الدولي.

وتحدث رئيس مجلس مفوضي الهيئة المهندس موسى المعايطة خلال رعايته اختتام البرنامج، حول أهمية تدريب المدربين ودورهم في نشر التوعية والتثقيف الانتخابي، في جميع مراحل العملية الانتخابية، وبما يوفره من معارف ومهارات، مع التركيز على قانوني الانتخاب والأحزاب.

واشتمل البرنامج، الذي استمر لمدة 4 أيام متتالية، على العديد من المحاور، تضمنت الدورة الانتخابية، وضمانات النزاهة، والتشريعات، وسيادة القانون، والتسجيل والترشح، والطعون الانتخابية، والأحزاب، والنظم الانتخابية، ومهارات التدريب، وأسلوب المحاكاة بالإضافة إلى اكتساب المعرف والمهارات المختلفة بالشأن الانتخابي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :