facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





لقاءات نارية الأحد .. أنظار العرب تتجه الى مباراة المغرب وبلجيكا


27-11-2022 08:01 AM

عمون - تتجه أنظار الجماهير المغربية والعرب اليوم الأحد، صوب استاد الثمامة بالعاصمة الدوحة، الذي يحتضن اللقاء المرتقب بين "أسود الأطلس ومنتخب بلجيكا، في الجولة الثانية لمجموعات كأس العالم 2022.

ومن المقرر أن يطلق حكم الساحة الدولي المكسيكي، سيزار راموس، صافرة هذه المباراة الهامة في تمام الساعة (13:00) بتوقيت غرينتش.

وكان منتخب "أسود الأطلس" اقتنص نقطة ثمينة من نظيره المنتخب الكرواتي، إثر تعادله معه من دون أهداف، في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء الماضي، وذلك ضمن منافسات المجموعة السادسة لمونديال "قطر 2022" والتي تضم أيضا منتخب كندا.

ويتقاسم المغرب المركز الثاني مع كرواتيا في ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة لكل منهما، بفارق نقطتين خلف المتصدرة، ومن ثم كندا في المركز الرابع والأخير من دون نقاط.

وتقام 4 مباريات من مجموعتين لحساب دور المجموعات، الذي ينتهي الإثنين 28 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022، حيث تُقام اليوم الأحد مباريات مثيرة ومهمة على جميع الأصعدة، لا سيما مباراة المغرب ضد بلجيكا التي يتابعها جميع الجمهور العربي، والقمة المرتقبة بين ألمانيا وإسبانيا، كما تواجه اليابان كوستاريكا، فيما تواجه كرواتيا كندا.

وستنقل مباراة المغرب وبلجيكا عبر قنوات " beIN Sports HD 2 Max" المخصصة لنقل مباريات المونديال، وقنوات الكاس "Alkass EXTRA TWO HD"، "Alkass EXTRA One HD".

"وكالات"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :