facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





"إيليت ميد" تطلق المؤتمر الدولي للتجميل في دبي


27-11-2022 08:03 AM

عمون - حلّت مؤثرة السوشال ميديا "يمنى خوري " كضيفة شرف في مؤتمر الدولي السنوي الخامس لشركة "إيليت ميد" الاحترافي "بطولة الشرق الأوسط للجمال"، الذي أطلقته شركة "ميد جلام" لعام 2022، وأقيم في الإمارت.

وانطلاقاً من خبرتها في عالم الجمال والموضة، شاركت "يمنى خوري " في حضور محاضرات ودروس المتخصصين في هذا المجال(العناية بالأضافر، كيفية إزالة التاتو الدائم، التقنية الجديدة للمايكرو البليدينغ الخ…)وذلك خلال المؤتمر الدولي للتجميل، الذي أقيم في سوفوتيل داون تاون دبي، الإمارت.

لمحة حول شركة "إليت ميد":
"إليت ميد" هي شركة أسترالية متخصصة بمنتجات الميك أب شبه الدائم غير جراحية والتي لاتشبه التاتو الدائم أو الميك أب الدائم الذي قد يسبب الألم.

وتستغرق علاجات إيليت ميد الشاملة ساعة واحدة كحد أقصى وهي لطيفة على البشرة وخالية من الألم.

ويعرف هذا النظام باسم" إيليت ميد الاحترافي" وهو منتج كامل ونظام تعليمي وتدريبي لأي فرد طموح يرغب في بدء حياة مهنية مثيرة كأخصائي مكياج شبه دائم.

وقامت إليت ميد بتعيين شركة ميد جلام للتجارة لتكون الموزع الحصري لها في الشرق الأوسط، كما واختارت سفراء دوليين للعلامات التجارية لتجسيد أفضل قيم ومزايا الشركة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :