facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





وفد من السفارة الإندونيسية يزور عمان الأهلية


27-11-2022 10:25 AM

عمون - قام وفد من سفارة جمهورية اندونيسيا في عمان برئاسة السيد محمد هارتنتيو رئيس القسم الاجتماعي والثقافي يرافقه عدد من طاقم السفارة بزيارة إلى جامعة عمان الأهلية يوم الخميس الموافق 24-11-2022.

وكان في استقبال الوفد نائب رئيس الجامعة لشؤون العلاقات الدولية والجودة / مدير مركز الارتباط العالمي الأستاذ الدكتور أنس السعود، الذي قدم بدوره شرحاً عن الجامعة وتخصصاتها وبرامجها التعليمية والتسهيلات التي تقدمها للطلبة الوافدين. وتم النقاش حول اليات التعاون مع الجامعات الاندونيسية وتبادل الطلبة واعضاء هيئة التدريس والبحث المشترك.

وقد قام الوفد بزيارة بعض مرافق الجامعة مثل قسم علم التجميل ومجمع الأرينا الثقافي والرياضي وأكاديمية إدارة الضيافة وفنون الطهي.

يذكر أن جامعة عمان الأهلية تحرص على فتح فرص التبادل الثقافي لطلبة الجامعة وهم على مقاعد الدراسة في مختلف الجامعات العالمية المرموقة لقضاء فصل دراسي واحد خلال مسيرتهم الجامعية، وذلك لإتاحة الفرصة لهم للتعرف على بيئات تعليمية متنوعة بالإضافة للانفتاح على الثقافات العالمية وإمكانية توسيع آفاق التعاون بين الجامعة وعدد من الجامعات الاندونيسية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :