facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





قسم العلوم المالية في جامعة البترا يزور البنك المركزيّ الأردنيّ


27-11-2022 10:51 AM

عمون -نظم قسم العلوم المالية والمصرفية في كلية العلوم الإدارية في الجامعة رحلة علمية إلى البنك المركزي الأردني، بإشراف د. عبد الكريم البطاينة، و د. خلف البقاعين، و د. لؤي الحوامدة.

واستمع الطلاب إلى محاضرة توعوية عن أهم مهام ووظائف البنك المركزي الأردني، ودوره في إدارة الجهاز المصرفي وتنظيمه وفق التعليمات المعمول بها، وأهم الوظائف الأساسية للبنك المركزي مثل: تصنيع النقود، وإدارة العرض النقدي، وعمليات السوق المفتوحة، وأهم التطورات في التكنولوجيا المالية.

وتفاعل الطلاب مع المحاضرة عبر توجيه الكثير من الأسئلة والاستفسارات عن آلية عمل البنك المركزي وإدارته للجهاز المصرفي الأردني. كما أبدى الطّلبة إعجابهم بالزيارة، لمساهمتها في عملية تجسير الهوة بين النظرية العلمية، والواقع العملي المعمول به فعلياً في السوق.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :