facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





أوروبا تتجه لفرض ضريبة على السجائر الإلكترونية تصل الى 40%


27-11-2022 11:36 AM

عمون - من المقرر أن يقترح الاتحاد الأوروبي فرض أول ضريبة على مستوى التكتل على السجائر الالكترونية، وزيادة الرسوم الضريبية المفروضة على السجائر.

وأفادت "فاينانشال تايمز" اليوم الأحد، بأن التغييرات المقترحة تشمل رفع الحد الأدنى من الرسوم الضريبية التي يفرضها الاتحاد الأوروبي على السجائر إلى 3.60 يورو لكل علبة بها 20 سيجارة، بدلا من 1.80 يورو، وذلك في إطار التحرك لخفض معدلات التدخين.

وقالت الصحيفة أن الضرائب المفروضة على منتجات التبغ الجديدة، مثل السجائر الإلكترونية والتبغ المسخن، ستتماشى مع السجائر، ويجب موافقة جميع الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي على الاقتراح.

وسيتم فرض رسوم ضريبية بنسبة 40 في المائة على منتجات السجائر الالكترونية الأقوى، و 20 في المائة على السجائر الالكترونية الأقل قوة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :