facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





مصرع 5 أشخاص بتحطم طائرة في كوريا الجنوبية


27-11-2022 11:52 AM

عمون - لقي خمسة أشخاص مصرعهم في حادث تحطم مروحية في قرية يانغيانغ الواقعة على الساحل الشرقي لكوريا الجنوبية اليوم الأحد، بحسب سلطات الإطفاء.

ووفق وكالة يونهاب الكورية الجنوبية، قال مسؤولون إن المروحية، وهي من طراز S-58T ومستأجرة من قبل الحكومات المحلية في يانغ يانغ وسوكشو وغوسونغ، تحطمت على تل حوالي الساعة 10:50 صباحًا، أثناء مسح المنطقة للوقاية من اندلاع حرائق الغابات.

وافترض المسؤولون في البداية أن الشخصين اللذين كانا على متن الطائرة فقط وهما طيار (71 عامًا) وميكانيكي (54 عاما) قُتلا، لكن فيما بعد تبين مقتل 3 أشخاص آخرين تواجدوا في مكان الحادث، موضحين أن المروحية التي صنعتها شركة صناعة المروحيات الأميركية سيكورسكي تحطمت واشتعلت فيها النيران، لكن من غير المرجح أن ينتشر الحريق، حيث تم إخماده.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :