facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





استضافة جامعة فيلادلفيا لفتى الزرقاء " صالح حمدان " نموذجًا للتفوق


27-11-2022 01:26 PM

عمون - تحقيقا لرؤية ورسالة جامعة فيلادلفيا في تفعيل عملية التعليم والتعلم بالتطبيقات العملية وخدمة المجتمع فقد استضافة كلية الآداب الشاب المتفوق صالح حمدان "فتى الزرقاء" في احتفالية كبيرة يسودها روح الحماس والتفوق والدافعية وحضور عدد كبير من الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية والادارية.

وتحدث صالح حمدان عن حادثة بتر يديه الاثنتين وفقئ احدى عينيه وكيف استطاع تجاوز الصعوبات التي تعرض لها واجتاز امتحان الثانوية العامة وحصل على معدل 85 وهو الان يدرس تخصص القانون في الجامعة الأردنية ، الامر الذي كان حافزا للطلاب بإن يتحلوا دوما بالقوه والحماس والشجاعة وعدم الاستسلام للمصاعب ومحاولة الوصول الى الأهداف.

وقال عميد كلية الآداب الدكتور محمد عبيد الله أن الشاب صالح حمدان يعتبر مثالا للتميز والتفوق وهو قدوة يجب على جميع الطلاب التعلم منه والاقتداء به .

وأعربت الدكتورة سناء خليل السيد الأستاذ المساعد في قسم الارشاد النفسي والمدرسة لمادة الموهبة والتفوق أن الطالب صالح حمدان يمثل نموذجا فاعلا للتفوق والتميز ، وأن من ابرز خصائص المتفوقين والمتميزين هي القدرة على حل المشكلات وتجاوز الصعوبات وتهر هذه الصفات جلية عند الشاب صالح حمدان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :