facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





اتحاد الجمعيات الخيريــة يخصص 90 الف دينار لحملة معونة الشتاء


27-11-2022 01:39 PM

عمون- من علي فريحات - قرر الاتحاد العام للجمعيات الخيرية خلال اجتماع له الخميس الماضي تخصيص مبلغ 90 الف دينار سيتم توزيعها من خلال كوبونات بقيمة ٣٠ دينار لكل كوبون ضمن حملة معونة الشتاء التي يطلقها الاتحاد العام خلال فصل الشتاء الحالي لتصل المساعدات لاكبر شريحة ممكنه من الأسر الفقيره والمحتاجه ضمن المناطق التي يغطيها الاتحاد بكافة ارجاء المملكه.

وقال رئيس الاتحاد العام الدكتور عاطف عضيبات ان هذه الحملة تأتي ضمن اطار المسؤولية المجتمعية من شعورنا اتجاه ابناء الوطن والايمان العميق باهمية مثل هذه المبادرات في تعزيز التكافل الاجتماعي وروح التعاون وبالتزامن مع الحملات التي ينفذها الاتحاد لمساعدة الاسر الفقيرة و المحتاجــة والتخفيف عليهم خلال فصل الشتاء.

واكد على اهمية مثل هذه الحملات لافادة اكبر عدد ممكن من هذه الشرائح وتعزيز الانتماء للوطن و القيادة الهاشمية وترسيخ اسمى معاني الخير و العطاء وتلبية الاحتياجات الضرورية والملحه لصون كرامة الانسان .

وبين انه سيتم توجيه الجزء الاكبر من المبلغ المخصص لاتحادات المحافطات ليتم توزيعه والجزء المتبقي سيتم توزيعه من خلال الاتحاد العام بالتنسيق مع صندوق المعونه .

واشار أن الاتحاد مستمر بدعم اتحادات الجمعيات في المحافظات ومشاريع الجمعيات من أجل أن تقوم برسالتها وتساهم في التأهيل و التدريب وتحقق رسالة العمل الخيري والانساني والتطوعي والتنموي .

وقال ان الاتحاد العام كان قد خصص مبلغ 70 ألف دينار خلال شهر رمضان الماضي لشراء “كوبونات” بالتنسيق مع الاتحادات التابعة للاتحاد العام في المحافظات والتنمية الاجتماعية وصندوق المعونة الوطنية تم من خلالها إيصال المساعدات لمستحقيها مع الأخذ بعين الاعتبار الفئات غير المستفيدة من الصناديق.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :