facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





كأس العالم .. وأجواء الحماسة والتشويق في فيينا كافية كراون بلازا عمان


27-11-2022 04:02 PM

عمون - أطلقت فيينا كافيه في كراون بلازا عمان أجواءً خاص لمباريات كأس العالم، بحلته الجديدة، بأجواء مليئة بالتشويق والحماسة، داخل صالته الرئيسية.

فيينا كافيه الذي تم تجهيزه بشكل كامل ليكون من الأماكن الجاذبة لرواد ومشجعي كاس العالم اكتست بحلتها جديدا لتستقبل ايضا الاف من الزوار العرب والمجموعات الاجنبية من السياح في اجواء عائلية حماسية مميزة من خلال متابعة مباريات كأس العالم 2022.

وتم تجهيزه بعد من الشاشات العملاقة مع احدث انظمة الصوت لعرض مباريات كأس العالم،لتعكس اجواء حماسية للمونديال .

ويتميز فيينا كافيه بسهولة الوصول إليه، حيث يقع في منتصف العاصمة عمان، وتحديداً بمنطقة الدوار السادس، داخل فندق كراون بلازا عمان، مع أماكن مخصصة لاصطفاف السيارات وبشكل مجاني.

وسط تقديم جميع أنواع الأطعمة والمشروبات الساخنة والباردة، حيث تم عمل إعادة تصميم قوائم الطعام لتناسب جميع الاذواق الشبابية للمتابعين والمشجعين الذين يدأوا بالحجز والتوافد لقضاء و متابعة المباريات في أجواء خاصة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :