facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





اجتماع حاشد لحزب العمال في الكرك (فيديو، صور)


27-11-2022 04:04 PM

عمون - شهدت الكرك أمس السبت، اجتماعا جماهيريا حاشدا في قاعة مجمع النقابات نظمه حزب العمال وتحدث فيه عدد من مؤسسي الحزب عن أهداف الحزب وبرنامجه.

كما والقت امين عام الحزب د رلى الحروب كلمة مؤثرة عكست من خلالها وجع الشعب الأردني ومعاناته من فشل الإدارة الحكومية في جلب الاستثمار وإيجاد فرص حقيقية للشباب العاطل عن العمل وقصورهم في استخراج ثرواتنا الطبيعية وعزت ذلك الى تأخرنا في الوصول الى حكومات منتخبة ناتجة عن أحزاب برامجية.

الاعلاميون اللذين تابعوا الفعالية وصفوها بالحشد الحزبي الأكبر الذي ينظمه أي حزب خلال مرحلة تصويب الأوضاع الحزبية وكان اللافت ان قيادات نقابية وعمالية وناشطون سياسيون ومؤثرون شاركوا في الحديث والحضور، مما يعني اننا نشهد ولادة حزب جماهيري واسع الشعبية.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :