facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ما بعد عملية القلب المفتوح


12-06-2023 09:30 AM

عمون - بعد عملية القلب المفتوح، يكون هناك فترة تعافي تتطلب رعاية ومتابعة مستمرة هذه هي بعض الأمور الشائعة التي قد تحدث بعد عملية القلب المفتوح:

1. الرعاية في وحدة العناية المركزة (ICU): بعد العملية، ستنقل إلى وحدة العناية المركزة للمراقبة والرعاية الشديدة. هناك ستتم مراقبة ضغط الدم ومعدل ضربات القلب ومستويات الأكسجين في الدم وغيرها من العوامل الحيوية.

2. التنفس الاصطناعي: قد تحتاج إلى دعم التنفس الاصطناعي بواسطة جهاز التنفس الاصطناعي لفترة قصيرة بعد العملية حتى تستعيد تنفسك العادي.

3. المراقبة الدقيقة: ستتم مراقبة وظيفة القلب والأوعية الدموية والضغط الشرياني والتروية القلبية وغيرها من العوامل للتأكد من التعافي الجيد والاستجابة السليمة للعملية.

4. الألم والأدوية: قد يشعر المريض بالألم بعد العملية، وسيتم إعطاء الأدوية المناسبة لتسكين الألم وضمان الراحة.

5. التمارين التأهيلية: بعد فترة الراحة الأولية، ستبدأ في القيام بتمارين تأهيلية تساعد على تعزيز القوة العضلية وتحسين القدرة البدنية بشكل عام. يتم ضبط هذه التمارين وفقًا لحالة المريض وتقدمه في عملية التعافي.

6. الرعاية المستمرة: ستحتاج إلى متابعة مستمرة مع فريق الرعاية الصحية بعد العملية. ستحتاج إلى زيارات دورية للتحقق من وظيفة القلب وضغط الدم والتأكد من عدم وجود مضاعفات.

يجب عليك دائمًا التحدث مع فريق الرعاية الصحية الخاص بك للحصول على توجيهات محددة بعد عملية القلب المفتوح، حيث يختلف التعافي والرعاية من حالة لأخرى وفقًا للظروف الفردية وتداخل العوامل الصحية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :