facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





«دربكو» توقّع اتفاقية لتوريد وتركيب أنظمة أوتوماتيكية روبوتات مع بيت الكهرباء للأنظمة


27-11-2022 06:36 PM

عمون - وقّعت شركة دربكو «Darbco.» لحلول تنظيف أنظمة الطاقة الشمسية اتفاقية لتوريد وتركيب منظومة متطورة لتنظيف ألواح الطاقة الشمسية مع شركة بيت الكهرباء للأنظمة في الرياض في المملكة العربية السعودية.

ووقّع الاتفاقية عن شركة دربكو «Darbco» مديرها التنفيذي المهندس منذر فاضل، وعن شركة بيت الكهرباء للأنظمة مديرها التنفيذي المهندس خالد جحجح .

وبموجب هذه الاتفاقية ستقوم شركة دربكو «Darbco» بتصدير وتركيب أنظمة أوتوماتيكية - روبوتات عالية الجودة وبأعلى المقاييس العالمية لتنظيف ألواح الطاقة الشمسية لشركة بيت الكهرباء للأنظمة، لتحسين ورفع إنتاجية وكفاءة الأنظمة لديهم.

وفي ضوء خطة الشركة الاستراتيجية في تزويد السوق الخليجي بأنظمتها التكنولوجية وخدماتها، شاركت الشركة في القمة السادسة لـ RETROFIT TECH SAUDI SUMMIT والتي أقيمت في الرياض في المملكة العربية السعودية ، حيث عرضت الشركة خلالها منتجاتها وحلولها في رفع كفاءة أنظمة الطاقة الشمسية والحفاظ على سلامتها .

وتعد دربكو«Darbco.» أول شركة أردنية ريادية في الشرق الأوسط تقدّم حلولاً مبتكرة في مجال تكنولوجيا الطاقة المتجددة، ومتخصصة في تصميم وتصنيع وتطوير روبوتات لتنظيف ألواح الطاقة، كما أنها حاصلة على تقارير أمان معتمدة، حيث تعمل على تصنيع روبوتات أوتوماتيكية لتنظيف ألواح الطاقة الشمسية، لحل مشكلة تراكم الغبار فوق ألواح الطاقة الشمسية والتي تؤدي إلى نزول كفاءتها بنسبة قد تصل الى60%، كما يعمل هذا النظام على تقليل كمية المياه المستخدمة في عملية التنظيف مع الحفاظ على سلامة الألواح بكفاءة تنظيف عالية، بالإضافة إلى أنه يعمل على تخفيض التكاليف التشغيلية لأنظمة الطاقة الشمسية.

يُذكر بأن شركة دربكو “Darbco.” تعد واحدة من الشركات الريادية التي تدعمها شركة زين من خلال منصّتها للإبداع (ZINC)، حيث جاء هذا الدعم المقدم من زين لتمكين شركة دربكو من الحصول على شهادات فنية معتمدة من ضمنها شهادة الجودة العالمية "الأيزو" لتطوير الشركة وتمكينها من توسيع أعمالها في الأسواق الإقليمية والمجاورة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :