facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





بلدية الكرك تنظم جلسة تقييم ذاتي لأدائها


27-11-2022 09:07 PM

عمون - نظمت بلدية الكرك الكبرى بالتعاون مع فريق مشروع دعم البلديات في الأردن اليوم الأحد جلسة تقييم ذاتي للبلدية بالاعتماد على أداة قياس قدرات البلديات MCA بمشاركة مديري ورؤساء الأقسام في البلدية وعدد من أفراد المجتمع المحلي.

وقال رئيس البلدية المهندس محمد المعايطة لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) إن هذه الجلسة تأتي ضمن خطة البلدية وتهدف إلى تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين وتطوير الأداء المؤسسي لموظفي البلدية خصوصا في ظل ظروف جائحة كورونا التي أثرت تأثيرا واضحا على مختلف القطاعات في المملكة.

وأكد مشاركون في الجلسة ضرورة استمرارية مثل هذه الجلسات التي تسهم في رفع المستوى التوعوي في تطوير الأداء المؤسسي وصولا إلى تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :