facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





اشهار رواية شارع العشاق للروائية قصار بمادبا


27-11-2022 09:16 PM

عمون - أشهرت الروائية نوال القصار روايتها "شارع العشاق" اليوم الأحد، على مسرح مدرسة دير اللاتين في مادبا بحضور نخبة من المثقفين وأبناء المجتمع المحلي في مادبا.

وقال أمين عام وزارة الثقافة هزاع البراري، خلال رعايته حفل الإشهار، إننا نحتفل اليوم باشهار رواية شارع العشاق للروائية القصار التي تدون لمادبا تاريخا وابداعا على شكل رواية مليئة بالحياة بعيدة عن الجمود، متمنيا ان يتم ذكر تاريخ كل شارع على لوحة تؤرخ له ولذكرياته ومنها شارع العشاق وان يتم تثبيت اسم الشارع بالاسم المتعارف عليه بشارع العشاق.

وبينت الروائية القصار أن رواية شارع العشاق تقدم تاريخ مادبا المعاصر وتعود إلى الماضي القريب لتؤرخ إعادة بناء خربة مادبا بعد وصول العائلات المسيحية اليها من الكرك وبدء النهضة العمرانية في مادبا والقرى المجاورة التي جعلت من المدينة موطنا مثاليا للتعايش والتجانس بين سكانها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :