facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





ألمانيا تحافظ على آمالها بالتعادل مع إسبانيا


27-11-2022 10:10 PM

عمون - حسم التعادل الإيجابي بنتيجة (1-1) مواجهة إسبانيا وألمانيا، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الخامسة، لنهائيات مونديال قطر 2022، في ملعب "استاد البيت".

وسجل لإسبانيا ألفارو موراتا في الدقيقة 62، بينما سجل نيكلاس فولكروج لألمانيا في الدقيقة 83.

وبهذا التعادل رفع المنتخب الإسباني رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الخامسة، ورفع المنتخب الألماني رصيده إلى نقطة في ذيل ترتيب المجموعة.

بدأت المباراة بضغط من إسبانيا، وتلقى داني أولمو كرة عرضية على حدود منطقة الجزاء، وسدد كرة صاروخية لمسها مانويل نوير حارس مرمى ألمانيا قبل أن ترتطم بالعارضة الأفقية في الدقيقة 6.

وجاءت ثاني محاولات إسبانيا في الدقيقة 21، بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ارتطمت بالشباك الخارجية لمرمى مانويل نوير.

وظهرت أولى محاولات ألمانيا لتهديد مرمى إسبانيا، بانطلاقة من سيرج جنابري وسدد كرة أرضية مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى أوناي سيمون في الدقيقة 24.

وعكس المتوقع نجح أنطونيو روديجر في تسجيل هدف التقدم لألمانيا، حيث تلقى كرة عرضية من ركلة حرة غير مباشرة، وسجل بالرأس أسفل يسار الحارس أوناي سيمون، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل على مدافع ريال مدريد في الدقيقة 40.

واستمرت مفاجآت الألمان، بتسديدة أخرى من بيدري من الطرف الأيمن لمنطقة الجزاء، تصدى لها الحارس أوناي سيمون على مرتين في الدقيقة 45.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني، كاد منتخب ألمانيا تسجيل هدف التقدم، بتمريرة خاطئة من الحارس أوناي سيمون خطفها لاعبو ألمانيا قبل أن تصل ليكيمتش الذي سدد على المرمى وتصدى سيمون للكرة وحولها إلى الركنية في الدقيقة 56.

وحاول داني أولمو التسديد بكرة قوية من خارج منطقة الجزاء، وصلت بسهولة بين أحضان مانويل نوير حارس مرمى المنتخب الألماني في الدقيقة 58.

ونجح البديل ألفارو موراتا في تسجيل هدف التقدم لإسبانيا في الدقيقة 62، حيث تلقى كرة عرضية من الطرف الأيسر عبر زميله جوردي ألبا وبوجه القدم سدد في شباك مانويل نوير.

وأهدر أسينسيو فرصة إضافة الهدف الثاني لإسبانيا في الدقيقة 64، حيث تلقى كرة عرضية على حدود منطقة الجزاء، لكنه سدد بقوة زائدة أعلى مرمى مانويل نوير.

وأضاع موسيالا فرصة تسجيل هدف التعادل لألمانيا في الدقيقة 73، حيث تلقى تمريرة بينية لينفرد بالحارس أوناي سيمون والذي تصدى لتسديدته ببراعة.

ونجح نيكلاس فولكروج في تسجيل هدف التعادل لألمانيا في الدقيقة 83، حيث تلقى تمريرة بينية من موسيالا داخل منطقة الجزاء، وسدد أقصى يمين الحارس أوناي سيمون.

واستمرت المحاولات من الألمان نحو خطف هدف الانتصار، لكن الصمود الإسباني حرمهم، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :